جاري الإرسال
الأسئلة المتكررة
ماهي الجهات المستفيدة من النظام؟ (من يجب عليه التسجيل في النظام)
- الشركات المستوردة والمصدرة للمواد المشعة
- الشركات الناقلة للمواد المشعة
- المنشآت الصحية المستخدمة للمواد المشعة
- المنشآت المنتجة للنظائر المشعة والمستخدمة في أقسام الطب النووي
كيف أستطيع فتح حساب في النظام الالكتروني؟
- يتم فتح حساب من خلال التسجيل في الموقع الالكتروني
- تعبئة البيانات الشخصية و اختيار نوع نشاط المنشأة
- تفعيل الحساب عن طريق الرابط المرسل الى البريد الالكتروني المسجل
- الدخول الى الموقع الالكتروني باستخدام اسم المستخدم والرقم السري
- تعبئة جميع الحقول وإرفاق المستندات المطلوب، ثم اختيار إرسال الطلب
هل يتطلب دفع رسوم لفتح حساب في النظام الالكتروني؟
- لا يتطلب فتح حساب في النظام الالكتروني دفع رسوم تسجيل في الوقت الحالي
كيف أستطيع تحديث بيانات المستخدم بعد اتمام عملية التسجيل والموافقة؟
- الدخول الى الحساب الالكتروني
- إختيار أمر تحديث
- التأكيد على أمر التحديث
- الآن بإمكان المستخدم تحديث بياناته وإرسال الطلب للتقييم والاعتماد
كيف يمكنني التواصل مع القائمين على هذا النظام؟
- للإستفسارات يمكن التواصل على الايميل الخاص بالنظام.
كيف يمكنني معرفة حالة الطلب؟
- يمكن معرفة حالة الطلب تحت حقل "الحالة" في الصفحة الرئيسية، كما ستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجّل في النظام يوضح التحديث في حالة الطلب.